ادخل بريدك الإلكتروني لإعلامك بمنشوراتنا الجديدة!

ابحث في هذه المدونة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

المنشد والمقرئ الجزائري عادل حاند، صوت جميل ومشوار واعد


المنشد والمقرئ، عادل حاند، ابن الحي الشعبي (براقي) بالجزائر العاصمة، من مواليد 1986، متحصل على شهادة بكالوريوس في علوم التسيير، تخصص إدارة الأعمال، من جامعة الجزائر دالي إبراهيم 2008، يحضر حاليا شهادة ماستر في إدارة الأعمال تخصص تسويق، بالمعهد العالي للتسيير والتخطيط بالجزائرالعاصمة.
بدأ مسيرته الفنية منذ الصغر بالتحديد مع "فرقة براعم" بالمدرسة القرآنية لمسجد الجود والكمال، أين اكتشف موهبته الإنشادية وأين تلقى كذلك التعاليم الدينية وكذا القرآن الكريم وأحكامه.
انتقل إلى فرقة "آفاق الغد" الإنشادية، وهو في سن الثانية عشر من عمره. في سنة 2006 انضم إلى فرقة "الإشراق" الفنية بمدينة المدنية، تحصل في سنة 2007 على المرتبة الأولى في المسابقة الولائية لتجويد القرآن الكريم بالمدنية، وبعدها أصبح من تعداد مجموعة "الأقصى" الجزائرية سنة 2007.
شارك في العديد من المهرجانات الدولية والوطنية منها: مهرجان سكيكدة الدولي، مهرجان البليدة للمديح الديني، مهرجان الأنشودة الوطني برياض الفتح، المهرجان الدولي للمولد النبوي الشريف بالعاصمة ...، وشارك أيضا في مسابقة دولية إنشادية "صوتك واصل" (قناة فور شباب)، تحصل فيها على المرتبة الثانية.
له عدة استضافات سواء في الإذاعة أو التلفزيون الجزائريين، كما يشارك حاليا في إحياء العديد من الأمسيات القرآنية والإنشادية، وبعض النشاطات الثقافية، وهو الآن يحضر في ألبوم إنشادي متنوع.



من أناشيده:


نشيد أتينا




مع قناة القرآن الكريم الجزائرية: الرابط1 - الرابط2 - الرابط3


مع قناة الأرضية والثالثة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Google+

متابعو الصحافي الجزائري

Google+